Menu
أسباب ممتازة للدراسة في مدينة أوتاوا، كندا!
الترفيه
هناك فرص للترفيه في جهة Outaouais! فأوتاوا محاطة بحدائق جميلة للغابات، وهي المكان المثالي لعشاق الطبيعة. في أتلال غاتينو جنة لمحبي الطبيعة، مععدة آلاف فدان من التلال و البحيرات النظيفة و مسارات طبيعية و مثالية للتزلج، المشي لمسافات طويلة، و السباحة، و التجديف و ركوب الدراجات. خلال فصلي الربيع و الصيف يمكنك جعل تجمع على نهر أوتاوا! يمكن لعشاق الرياضة لعب كرة القدم و الهوكي على الجليد و لعب البيسبول، و خلال فصل الشتاء يمكنهم التزحلق على الجليدعلى قناة ريدو، أطول حلبة تزلج في العالم.

المهرجانات
مدينة أوتاوا تنظم أحدات و مهرجاناتها شعبية على مدار السنة. بما فيها مهرجان الشتاء "وينترلود" و مهرجان "التيوليب"، ومهرجان "موسيقي الجاز"
أنظر:

www.ottawa-festivals.com

 الحياة الليلية
مدرسة اللغات ABCEتوجد على بضع خطوات من سوق " باي ورد"، ذو الطراز المعماري التاريخي وسط المدينة، الذي يغص بالمقاهي و نوادي الرقص و حانات ومطاعم. 

التعلم:
المتاحف الوطنية و و صالات العرض وقاعات الحفلات الموسيقية والمهرجانات الدولية والمعالم الفريدة التي هي كلها جزء من تجربة التعلم التي يمكن أن يستفيد منها المتعلمين.

الدراسة
أوتاوا مكان مثالي للدراسة، توجد بها ثلاثة جامعات وثلاثة معاهد عالية. إضافة إلى ذلك إنها واحدة من أعظم مواطن التكنولوجية العالية المعروفة في أمريكا الشمالية.

المعالم التاريخية والحضارية

لأوتاوا العديد من المتاحف والآثار والأماكن ذات القيمة التاريخية الرائعة. تل البرلمان، مكانا للأهمية التاريخية والجمال المعماري وصنع القرار الاتحادي, هو واحد من الأماكن الأكثر شعبية بأوتاوا.
www.parliamenthill.gc.ca
 

كما تقع أوتاوا بجوار مدن أمريكية شمالية رئيسية لا تحصى، مثل:

مونتريا..ل...........................................200 كلم 

تورون..ت..........................................400 كلم 

نيويورك)..............................................60كلم

حدود الولايات المتحدة ( ولاية 

………..…...…………………….…..........…790 كلم 

بوستون………………….....…..…...….........650 كلم