Menu

 تأسست مدرسة اللغاتABCEعام 1995 على يد محمد شاوني أستاذ و مخمن متمكن, له خبرة كبيرة في طرق التدريس والتقييم. مدرسة اللغات ABCEمعتمدة رسميا من طرف الحكومة الفيدرالية الكندية. إننا ملتزمون بتقديم خدمات جيدة في التعليم والترجمة إلى: 
*الحكومة الفيدرالية الكندية
*السفارات
*الشركات الخاصة
* الأفراد
* الخواص

 ما دامت مدرسة خاصة معترف بها في التدريب اللغوي بأوتاوا، فستكونون موضع ترحيب بأذرعة مفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون لنوفر لكم خدمة مهنية ونساعدكم في نجاحكم. ونحن حريصون على توفير، ضمن بيئة تعليمية داعمة، التعليم الجيد وبرامج مشخصة ومصممة خصيصا لكل واحد. إضافة إلى ذلك، فإن أجواء ودية ورعاية تشجع على تطوير الثقة في الفهم والتحد ث.

نوفر فصول دراسية واسعة ومضيئة، مؤثثة بطريقة عصرية ومريحة. مرافقنا تشمل كذالك على أربعة مطابخ مجهزة تجهيزا جيدا بالإضافة إلى فصول مجهزة بأجهزة الكمبيوتر التي توفر, ليس فقط, الوصول السريع وغير محدود لشبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني، ولكن تستعمل كذالك كأدوات التدريس وأدوات التعلم من خلال البرامج التدريبية / تعلم اللغة حيث يمكننا ممارسة فهم الاستماع وفهم القراءة وفهم الكتابة والتحدث. ثم، مقراتنا مجهزة بإشارة واي- فاي (WI-FI) التي توفر الوصول إلى الإنترنت عبر الأجهزة الشخصية لزبنائنا.