Menu

برنامج الإقامة عند أسر الاستقبال

 صداقات وذكريات
غالبا ما تنسج بين الطلبة وأفراد العائلات المضيفة صدقة حميمية تدوم طويلاً حتى بعد عودة الطالب إلى وطنه. بذلك، تدوم الذكريات وتغتني أكثر وأكثر تجربة الطالب المكتسبة خلال إقامته لدراسة اللغة الانجليزية في كندا.


بالإضافة لتقديم وجبات الطعام اليومية الثلاثة والتسهيلات المعيشية وحسن الضيافة، تتفاعل هذه العائلات مع الطالب(ة) باللغة الانجليزية، تأخذ بيده، وتقدم له المساعدة العملية في دراسته ليتمكن من الاستفادة القصوى من إقامته الدراسية في كندا.


مطابقة الطالب مع الأسرة المضيفة
ندرك بعمق أهمية المطابقة والتوليف بين الطالب والأسرة المضيفة، كما نبذل أقصى الجهد في سبيل توفير التسهيلات المعيشية التي تلا ئم رغباتكم. لذلك، ومن أجل مساعدتنا لخدمتكم بشكل أفضل، نرجوا أن تزودونا بالمعلومات الوافية عن أسلوب حياتكم في المنزل، وذلك بملء استمارة "الإقامة مع أسرة"؛ إذ، بناء عليها، سنقوم باختيار الأسرة الأكثر ملائمة لطباعكم.

 

رسوم الإقامة مع أسرة

رسوم التسجيل لمرة واحدة:
CAN $180.00

: رسوم الإقامة (4 أسابيع )

 CAN $750.00   

اسكنوا مع عائلة كندية واستغلوا انغماسكم في اللغة الإنجليزية و طريقة الحياة الكندية. مزايا هذا البرنامج:

دراسة عملية مستمرة
ستكون الانجليزية, zخلال إقامتك, اللغة الوحيدة للتواصل مع أفراد العائلة المضيفة، ما يتيح لك فرصة ثمينة للتطبيق العملي لما تلقيته من معلومات نظرية في الفصل, وأن تكون لك فرصة سانحة لاستعمال اللغة الانجليزية بطلاقة.

استغلوا انغماسكم في الثقافة الكندية
بمواكبة أفراد الأسرة التي ستعيش في كنف نشاطاتها الاعتيادية، ستكتشف بنفسك أسلوب حياة الكنديين و الكنديات، و ستتعود على تنوع ثقافتهم، وتقاليدهم.

اندماج فعلي
ستعمل العائلات المضيفة على أن يشاركهم الطلبة حياتهم اليومية، في تناول وجبات طعامهم التقليدية كما في كافة أنشطتهم داخل وخارج المنزل. يمكن أن يشمل ذلك : رحلات نهاية الأسبوع، زيارة المهرجانات المحلية، الأنشطة الرياضية، والخروج للتسوق أو لحضور فيلم سينمائي...

الحياة العملية
منذ اللحظة الأولى لوصولك لمدينة أوتاوا، ستجد من يرفع عنك همّ تدبّر أمور حياتك اليومية. ستنتقل مباشرة من المطار إلى منزل العائلة المضيفة، حيث ستجد بانتظارك وجبة جاهزة وسريراً مريحاً. فلا داعي للعثور على غرفة في فندق، أو السعي لاستئجار شقة سكنية، أو لتحضير وجبات طعامك.